ممثلو النصر وشركة المياه خلال توقيع عقد الشراكة..
ممثلو النصر وشركة المياه خلال توقيع عقد الشراكة..
-A +A
وقع نادي النصر عقداً لمدة موسم واحد مع شركة مياه، لتكون المياه الحصرية الرسمية للنادي، وذلك بحضور الدكتور عبدالله الدخيل عضو مجلس الإدارة، وعطية الشلهوب مدير إدارة العقود بالشركة، وفراج الشمري مدير العمليات التجارية بإدارة الاستثمار بالنصر.

الدكتور الدخيل رحب بالشراكة، وقال:«نحرص على زيادة مداخيل النادي من خلال عدة شراكات، كما أننا ومن خلال شركة مع صلة حريصون على شعار النادي ولن نتساهل مع من يستغل شعاره بدون وجه حق».


عطية الشلهوب شدد على أن الشركة تتشرف بالتوقيع مع النصر هذا الكيان الكبير أول عالمي بالقارة الآسيوية صاحب الشعبية المتميزة، وأضاف:"هذا العقد يمثل نقلة نوعية في مسيرة الشركة التي بدأت بالسوق السعودية منذ عام 2003م حتى وصلت اليوم لأكثر من 20 فرعا على مستوى المملكة، ونتطلع لأن تكون شراكتنا مع نادي النصر تمتد لسنوات طويلة نهدف من خلالها الى أن تكون تانيا هي الخيار الأول للجميع من خلال تميزنا بالمحافظة على أعلى معايير الجودة. مقدماً شكره للأمير فيصل بن تركي ولشركة صلة على ما وجدوه من اهتمام وتشجيع وتعاون لإتمام هذا العقد، مشيراً إلى أنه سيكون هناك مفاجآت لجماهير النصر من خلال هذه الشراكة.