-A +A
عبدالله آل قمشة (بيشة) aalqomsha@

تنطلق يوم (الأحد) القادم بإدارة التعليم بمحافظة بيشة فعاليات بطولة كرة الطائرة لإدارات التعليم بمنطقة عسير حيث يدشن محافظ بلقرن محمد بن عوضة بن سعد ومدير التعليم نايف الهاجري فعاليات البطولة للإدارات الست: (عسير، محايل، رجال ألمع، سراة عبيدة، النماص، بيشة)، وذلك بالصالة المغلقة في نادي الحي بثانوية عبدالله بن مسعود بمكتب بلقرن، وتستمر البطولة التي يشارك بها فرق طلابية لخمسة أيام يتخللها عدد من الفعاليات الثقافية والسياحية للوفود المشاركة تحت إشراف نشاط الطلاب ومكتب تعليم بلقرن.

كما تستضيف الإدارة وفودا طلابية بالمشرفين عليها لسبعة عشر إدارة تعليم من أنحاء المملكة في الفترة نفسها في مشروع التدريب والمهارات (مهاراتي) لبناء مهارات حياتية لدى الطلاب، وإشباع رغباتهم و ميولهم عبر تأصيل الممارسات و المبادرات الإيجابية. ويتم في الملتقى إقامة العديد من البرامج التدريبية والتثقيفية.

وأُعدّ للضيوف برنامج حافل بالفعاليات الثقافية والسياحية مع زيارة العديد من المعالم المشهورة في المحافظة.

من جانبه أوضح رئيس النشاط الطلابي بتعليم بيشة علي سعدالله الغامدي، أن الإدارة بمتابعة مدير التعليم نايف الهاجري وإشراف المساعد للشؤون التعليمية خالد الغامدي، قد أعدت خطة استقبال وتنظيم و تنفيذ للبرنامجين عبر العديد من اللجان الفنية والإعلامية والتنظيمية لتكفل بإذن الله نجاح البرنامج التدريبي، والبطولة المقامة في مكتب تعليم بلقرن مثمنا لكافة رؤساء اللجان أعضائها ما أبدوه من تعاون وتجهيز واستعداد.