-A +A
واس (الباحة)
استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأربعاء) كلاً من عبد ربه بن أحمد الزهراني والد الشهيد أحمد الزهراني، وعلي محمد الزهراني شقيق الشهيد ناصر بن محمد الزهراني، اللذين استشهدا وهما يدافعان عن وطنهما في الحد الجنوبي.

وفي بداية الاستقبال رحّب الأمير حسام بن سعود بذوي الشهيدين، وقدم تعازي القيادة الرشيدة لهم ولأسرهم، سائلاً الله أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.


وأكد أمير منطقة الباحة أنّ ما يقوم به جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة ومصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء هذا الوطن، مشيراً إلى أنّ القيادة الرشيدة وجميع أبناء الوطن يقدّرون وبكل إجلال تلك البطولات والتضحيات لجنودنا البواسل في الذود عن تراب هذا الوطن، وأن الجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتدٍ يحاول المساس بأمن وطننا.

من جانبهم عبر ذوو الشهيدين عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة ولأمير المنطقة على الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان، وأكدوا أنهم جميعا فداء للوطن، عادين استشهاد أبنائهم في ميدان العز والكرامة شرفا وفخرا لهم.