-A +A
واس (الرياض)
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر سموه مساء أمس (الثلاثاء) وبحضور الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، الأمراء وأصحاب المعالي ومسؤولي التعليم بمنطقة الرياض وعدد من المعلمين والطلبه يتقدمهم مدير عام التعليم الدكتور عبدالله بن محمد المانع.

ورحب أمير منطقة الرياض في بداية الاستقبال بالجميع متمنياً أن يثمر هذا اللقاء عن أفكار وروئ للعمل والتطوير، لافتاً إلى تأكيد وحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على اللقاءات والتفاعل، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين الرائد الأول في مثل هذه الأعمال.


وقال الأمير فيصل بن بندر: "ننظر للزملاء في التعليم نظرة تقدير واعتزاز لأنهم ولله الحمد فيهم الإخلاص والتفاني والعلم، وفيهم المعرفة ولديهم التجربة والأمانة لديهم مقدمة ومقدرة قبل كل شيء، وهذا هو الهدف السامي الذي نتطلع إليه ".

وأضاف أن التعليم يزخر بدعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للإنجاز والانعكاس على الإنسان السعودي بالتطور والازدهار المنشود.

وتمنى الأمير فيصل بن بندر التوفيق للجميع في قطاع التعليم ليكونوا منارات علم للطريق الذي نسير عليه.

من جهته أعرب مدير التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المانع عن شكره لأمير منطقة الرياض ونائبه على الدعم والتوجيه والمتابعة للتعليم في المنطقة ومشاركة منسوبي التعليم من طلاب ومعلمين مناسباتهم وأفكارهم وتطلعاتهم.

حضر الاستقبال الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز والأمير فيصل بن محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ووكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري والمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز.