-A +A
«واس» (الباحة)
دعا الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها إلى أهمية مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمنطقة وأهلها، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالنظافة والمحافظة على الوضع البيئي والصحي من خلال معالجة وضع النفايات أولاً بأول، والاهتمام بمراقبة أعمال شركات النظافة المتعاقدة مع أمانة المنطقة حيال ذلك.

وأشاد أمير الباحة بالجهود التي تبذلها الأمانة والبلديات لتنفيذ مختلف الخدمات البلدية التي يحتاجها المواطن، منوهاً بالخدمات والأنشطة التي نفذتها الأمانة خلال فترة الصيف والاحتفال باليوم الوطني.


جاء ذلك خلال استقبال الأمير الدكتور حسام بن سعود في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط وعدد من القيادات بالأمانة.

واستعرض السواط سير العمل بالأمانة وما تم استحداثه من وحدات تنظيمية جديدة وذلك للرفع من مستوى أداء العمل بالأمانة، مقدماً شكره وتقديره لأمير المنطقة على دعمه المتواصل وتوجيهاته السديدة وحرصه لكل ما من شأنه خدمة المنطقة.

وفي ختام الاستقبال تسلم أمير المنطقة تقريرين عن إنجازات الأمانة خلال صيف الباحة 1438هـ، وكذلك مشاركة الأمانة بأنشطة وفعاليات الاحتفال بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 87 للمملكة.