-A +A
عكاظ (دبي)
زار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن عبدالرحمن البشر، جناح وزارة الداخلية بمعرض جيتكس 2017 المقام بدبي.

وتجول السفير البشر خلال زيارته على مختلف منصات العرض لقطاعات الوزارة، واستمع إلى شرح من القائمين على المنصات الإلكترونية حول آلية العمل التقني في مختلف القطاعات، وأبرز الخدمات الحديثة المقدمة وأثرها في تسهيل حياة المواطن والمقيم على حد سواء.


وأشاد البشر بمدى التطور التقني الكبير الذي وصلت إليه الأجهزة الحكومية بالمملكة بشكلٍ عام، ووزارة الداخلية على وجه الخصوص، مبديا إعجابه بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في سبيل إيصال خدماتها لجميع المواطنين والمقيمين بكل يسر وسهولة.

يذكر أن وزارة الداخلية تشارك في معرض جيتكس 2017 خلال الفترة من 8 - 12 اكتوبر الجاري للعام الثالث على التوالي ويضم 14 قطاعاً خدمياً ممثلةً بمركز المعلومات الوطني، والأمن العام، الدفاع المدني، ومركز الأمن الإلكتروني، وحرس الحدود، الإدارة العامة للاتصالات والأنظمة الأمنية، والإدارة العامة للمرور، ووكالة الوزارة للتخطيط والتطوير الأمني، ووكالة الوزارة لشؤون المناطق، والأحوال المدنية، والجوازات، ومراكز الاستقبال والتواصل الإلكتروني، وكلية الملك فهد الأمنية.