-A +A
«واس» (المدينة المنورة)
تبرع الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بمبلغ نصف مليون ريال لشراء عربة للتبرع بالدم لصالح فرع جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقباله لرئيس المجلس الاستشاري لإدارة فرع جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية بالمنطقة الدكتور منصور بن محمد النزهة، وأعضاء المجلس الاستشاري، حيث أثنى أمير منطقة المدينة المنورة على ما يقدمونه من جهود بالتعاون مع الجهات الصحية لتوعية وتثقيف المجتمع بأهمية التبرع بالدم.


وأبان الأمير فيصل بن سلمان خلال الاستقبال أن الجمعيات الخيرية يقع على عاتقها المشاركة في مساندة الجهات الحكومية والخاصة بتقديم الخدمات التي تسهم في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين.

من جهته قدم الدكتور النزهة شكره لأمير المنطقة على دعمه للأعمال الخيرية بالمنطقة مما يسهم في قيامها بدورها تجاه المجتمع، مثمناً تبرعه لشراء العربة المتنقلة للتبرع بالدم، مبيناً أن هذه العربة ستقوم بدورها التطوعي والصحي من خلال زيارة أماكن التجمع في المنطقة والجامعات والمدارس وغيرها.

وأشار إلى أن الجمعية تعمل على سد الاحتياج من الدم تطوعياً، كذلك تحفيز وتوعية المجتمع من خلال إقامة البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، مشيراً إلى أن الجمعية عملت بالتعاون مع إدارة المختبرات وبنوك الدم في منطقة المدينة في دعم الجنود في الحد الجنوبي، كما تسهم بشكل مستمر في حملات التبرع بالدم.