-A +A
قباس الفهد (بيشة) gabas_alfahd@
عقد مجلس التنسيق المروري بمحافظة بيشة اليوم (الإثنين) جلسته السابعة بحضور رئيس المجلس مدير مرور بيشة العقيد مناحي شجاع السبيعي.

وتم خلال الاجتماع مراجعة توصيات الجلسات السابقة والإجراءات التي تم اتخاذها، وجرت مناقشة الموضوعات المطروحة على المجلس ذات العلاقة بالشأن المروري في المحافظة، ومنها خطورة الوضع الحالي في إشارة تقاطع شارع الرياض مع شارع الأمير سلطان، وسلامة دخول وخروج الساكنين بجوار الموقع، وشارع البوفيات، وتقاطع شارع أبي بكر مع شارع عمر بن الخطاب، وتقاطع شارع أبي بكر مع شارع الأمير خالد الفيصل، وبحث الحلول المناسبة لتنظيم الحركة المرورية لمدخل جسر نمران الحرف.


وتم تكليف البلدية لتقديم دراسة هندسية مدعمة بالحلول المقترحة لمعالجتها بطرق هندسية متطورة، إضافة إلى خطة مرورية يوم الخميس.

كما تمت مناقشة توفير كافة اشتراطات السلامة المرورية لعدد من الشوارع من حيث «الدهانات الأرضية، العاكسات الضوئية، المطبات الصناعية، اللوحات الإرشادية والتحذيرية».

كما أقر المجلس تخصيص مسار مخصص لعبور الشاحنات والمركبات الثقيلة وتم اختيار طريق الملك عبدالله وطريق خادم الحرمين الشريفين مدخلا ومخرجا لها من الجهتين الجنوبية والشرقية، للحد من تعطيل حركة السير في شارع الملك سعود.