الفريق أول ركن  خالد بن قرار الحربي قائد قوات الطوارئ الخاصة في حفل التكريم
الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي قائد قوات الطوارئ الخاصة في حفل التكريم
اللواء الجباري مكرما الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي
اللواء الجباري مكرما الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي
اللواء حميد بن محمد الجحدلي متحدثا في الحفل
اللواء حميد بن محمد الجحدلي متحدثا في الحفل
-A +A
عبدالعزيز الجابر (الرياض)

احتفلت قوات أمن المنشآت بتكريم منسوبيها المتميزين في مهمة حج 1438هـ، بحضور الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي قائد قوات الطوارئ الخاصة وعدد من قادة القطاعات الأمنية ومساعديهم وقادة أفرع قوات أمن المنشآت بالمناطق، وعدد من الضباط والأفراد من منسوبي القوات بنادي ضباط قوى الأمن.

وأوضح قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد الجباري، أن القوات تسعى جاهدة لتحقيق النجاح إلى جانب القطاعات الأمنية والجهات الحكومية. وهنأ جميع المتميزين بهذا التكريم، متمنياً لهم المزيد من النجاح في حياتهم العملية القادمة، ومشيدا بالدعم اللامحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ووزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف.

من جانبه أكد نائب قائد قوات أمن المنشآت اللواء حميد بن محمد الجحدلي، بأن ما تم تحقيقه لم يكن لولا تكاتف جهود القطاعات الأمنية والجهات المشاركة والدعم الذي تلقته من القيادة لتحقيق الهدف الذي يصبوا إليه الجميع، وهو توفير وتسهيل كل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن.

وألقيت في الحفل عدد من القصائد المعدة بهذه المناسبة، شاهد بعدها الحضور فيلماً مرئياً يحكي الإنجاز الذي تحقق خلال حج عام 1438هـ لقطارات المشاعر المقدسة.

وفي ختام الحفل كرم المتميزين بهذه المناسبة.