-A +A
عكاظ (النشر الإلكتروني)

أعلن نادي الهلال التوصل لاتفاق مع جامعة الملك سعود بالرياض، لإستثمار استاد الجامعة الرياضي لاحتضان مباريات الهلال في كافة المسابقات فور الإنتهاء من الترتيبات النهائية لتجهيز الملعب لاستقبال الجماهير الرياضية.

وأضح النادي في بيان أصدره اليوم (الاثنين) عبر مركزه الإعلامي أن هذه المنشأة الوطنية العملاقة ستكون هي الملعب الرسمي لنادي الهلال، كأول نادي سعودي يملك هذا الحق، إذ حرص مجلس الإدارة على تفعيل هذه الخطوة لتكون هدية النادي لجماهيره.

وأضاف البيان أن مجلس الإدارة يعمل بالتواصل المباشر مع المسوق الحصري لإيجاد بيئة مناسبة للجمهور الهلالي خلال حضوره للمنافسات الرياضية، إلى جانب مساعيه في توسيع رقعة استثمارات النادي من خلال الإمكانيات المتوفرة في ستاد الجامعة الرياضي، والعمل على زيادة مداخيل النادي، مشيراً إلى أن النادي يستطيع استثمار استاد الجامعة وتسويقه تجاريًا مع شريكه الاستراتيجي "صلة".

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، على مباركته لهذا المشروع ودعمه لكافة الخطوات التي من شأنها تطوير الرياضة السعودية، كما ثمّن جهود رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل عزت، وموافقة الاتحاد على خوض المباريات في استاد الجامعة.

وعبر عن اعتزازه بكافة الجهود المبذولة شريك النادي الإستراتيجي، مقدمًا شكره لرئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور راكان الحارثي، وذلك بعد نجاحهم في إنهاء هذا الملف وتوصلهم لاتفاق مع جامعة الملك سعود ، مبيناً أن الشراكة المتينة بين نادي الهلال و"صلة الرياضية" أثمرت عن عدة نجاحات في العديد من الأصعدة.