اجتماع مارس الماضي الذي حضره الأمير مشعل بن سعود.
اجتماع مارس الماضي الذي حضره الأمير مشعل بن سعود.
-A +A
مسعد العضياني (الرياض) mesad_alodyani@
اليوم لن يكون كباقي الأيام في مسيرة النصر، فهو موعد الاجتماع الشرفي الكبير الذي يعول عليه محبو فارس نجد كثيرا لحل قضاياهم وملفاتهم المعلقة منذ فترة ليست بالقصيرة، ففي اجتماع اليوم الذي يستضيفه نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح بمنزله، بحضور عدد من الأعضاء في مقدمتهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود، ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، ونائبه فهد العجلان، وأمين عام النادي سلمان القريني، بجانب أكثر من 40 عضوا يتوقع وجودهم، وستطرح الكثير من الملفات، وسيتحدث النصراويون بشفافية أكثر للوصول إلى حلول لمشكلات ومستجدات ناديهم.

وكان العميد فهد المشيقح وجه في الأيام الماضية الدعوات لكل عضو شرف ينتمي لنادي النصر. وكشفت مصادر لـ «عكاظ» أن هذا الاجتماع لن يتطرق فقط لموضوع الرخصة الآسيوية وكيفية الحصول عليها، ليتسنى للفريق الأول المشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس آسيا كما تردد في بعض وسائل الإعلام، بل ستتم مناقشة كل الأمور التي تدعم مسيرة النادي في الفترة الحالية والمستقبلية، ومعرفة الأموال التي صرفت في الموسم الماضي والآلية التي يمكن لأعضاء الشرف تقديم الدعم من خلالها في الموسم الحالي، وأكد المصدر ذاته أن الحديث في الاجتماع سيكون عن وعود بعض أعضاء الشرف في الاجتماع الأول الذي انعقد في مزرعة الأمير مشعل بن سعود، إذ لم يفوا بوعودهم حتى اللحظة.


وينتظر أن يشهد الاجتماع العديد من القرارات التي تهم الكيان النصراوي، وربما يكون هناك دعم كبير يشهده الاجتماع من بعض أعضاء الشرف.

يذكر أن آخر اجتماع لأعضاء الشرف كان في العام الماضي بمنزل عضو الشرف أيمن القاضي، وتم السماح فيه وقتها بحضور وسائل الإعلام لتغطية الاجتماع وأخذ العديد من اللقاءات والتصاريح الإعلامية والتقاط الصور التذكارية.