-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@
قدم مركز الرعاية الصحية الأولية بحي الضباط بمنطقة نجران خدماته العام المنصرم لـ23 ألف مراجع استفادوا من خدمات الرعايةالصحية والعيادات الاستشارية التي تعد الأولى في المنطقة والتي تشمل تخصصات طب الأسرة، الباطنة، عيادة الجراحة، والنساء والولادة الاستشارية.

ويبلغ عدد الملفات العائلية المقيدة في سجلات المركز 6613 ملفا يتلقى أفراد العائلات فيها الخدمات والرعاية الصحية بجودة عالية وبشكل آمن من قبل الكوادر الطبية والإدارية في مختلف المجالات التي تهم صحة الأسرة والمجتمع على مدار 16 ساعة في اليوم.


كما يقدم المركز خدمات علاجية أخرى من خلال أقسام الأسنان، والكشف المبكر عن سرطان الثدي، وطب الأسرة، والأشعة، وصحة الفم والأسنان، وتدريب طب الأسرة، إضافة إلى سيارة إسعاف مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة لنقل الحالات الطارئة مع توفير كل ما يحتاجه المرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة في مداخل المركز والأقسام الداخلية.

وفي خطوة جديدة من قبل صحة نجران، تم توفير بيئة مميزة للمركز من الناحية الجمالية للمبنى وديكورات داخلية عصرية في الممرات وغرف الانتظار والعيادات، تهدف إلى توفير الراحة النفسية للمرضى وجزء مهم مكمل للعلاج مع توفير أجهزة طبيةحديثة ترفع من جودة الأداء في تقديم الخدمات الصحية.