«عكاظ» (جدة)
فاز مرشح المملكة أمين عام لجنة الإعلام الرياضي السعودي محمد الشيخ بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، في الانتخابات التي استضافتها إسلام آباد.

ونال الشيخ ثقة الإعلام الرياضي الآسيوي خلال الكونغرس الذي شهد حضور رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو، وفاز فيه الكويتي سطام السهلي بمنصب الرئيس بعد تزكيته إثر انسحاب الكوري هي دونغ والباكستاني أمجد ملك.

وقدم محمد الشيخ بعد فوزه، الشكر والامتنان للمستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لتوجيهه بتوفير الدعم الكامل لترشحه، لافتا إلى أن ذلك الدعم ساهم في تسهيل مهمته في الفوز.

وثمن الشيخ الوقفة القوية التي وجدها من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، مشددا أن وقفته كان لها دور كبير في نجاح مهمته.

ونوه الشيخ بالدور الذي لعبه وكيل الرئيس العام لشؤون الإعلام والعلاقات العامة رجاء الله السلمي في متابعة ترشحه، والثقة التي حظي بها من زملائه في لجنة الإعلام الرياضي السعودية.

وعبر الشيخ عن اعتزازه بالموقف الخليجي والعربي خلال الانتخابات، مشيدا بروح الأسرة الواحدة التي كان عليها الجميع في إسلام آباد.