صالح محفوظ الغامدي (جدة)
اجتمع عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس لجنة المنتخبات المهندس علي آل هتيلة في إيطاليا أمس بنائب رئيس الاتحاد الإيطالي ادريانو بيلاتو، وتمت مناقشة سبل التعاون المشترك بين الاتحادين السعودي والإيطالي.

وأكد ادريانو دعمه للاتحاد السعودي، مرحبا ببعثة المنتخب السعودي الموجودة في إيطاليا لإقامة معسكر تدريبي. وذكر أن جميع المنشآت الرياضية تحت تصرف البعثة.

من جانبه، قدم آل هتيلة درع الاتحاد السعودي لنائب الرئيس، وتسلم منه درع الاتحاد الإيطالي.

من جهة أخرى، سيقوم آل هتيلة بعقد اجتماع مع مجلس إدارة الاتحاد خلال اليومين القادمين لمناقشة وإقرار التعاون بين الاتحادين ووضع الخطوط المهمة التي تهم الطائرة السعودية، حول إقامة دورات تدريبية للحكام والمدربين واستضافات متبادلة للمنتخبين الإيطالي والسعودي ومعرفة التجربة الإيطالية المتطورة في هذه اللعبة، ونظام مسابقات الدوري الإيطالي للاستفادة منه في تطوير نظام الدوري السعودي.

وقدم في تصريحه إلى «عكاظ» شكره لنائب رئيس الاتحاد الإيطالي على حسن الاستقبال والتعاون المشترك بين الاتحادين، مشيدا بالمعسكر التدريبي للمنتخب الأول الذي يضم عددا كبيرا من الشباب، موضحا أن المنتخب لعب ست مباريات إلى الآن وجرب جميع اللاعبين، وهناك انسجام واضح بينهم والجهاز الفني، مؤكدا أن المنتخب يجد الدعم من رئيس الاتحاد عبدالهادي الحبابي الذي يتابع إعداده بشكل يومي.