«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
أصدرت قنصلية المملكة العربية السعودية في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، تعميما إلى جميع المواطنين في ولايات لويزيانا والميسيسبي وفلوريدا بخصوص عاصفة (Nate).

وجاء نص البيان كالتالي:

تود القنصلية في هيوستن إحاطة المواطنين الموجودين في هذه الولايات إلى تأثر هذه الولايات بالعاصفة الاستوائية (Nate) التي تمر الآن مناطق الكاريبي وأمريكا الوسطى ووسط خليج المكسيك بسرعة رياح تبلغ 50 ميلا في الساعة، إذ أشارت مصادر الأرصاد الجوية إلى احتمال تحول العاصفة إلى إعصار يهدد السواحل الجنوبية للولايات المذكورة والتسبب في أمطار غزيرة وفيضانات قد تتضرر منها ليس فقط السواحل وإنما أواسط هذه الولايات.

ونظرا لما قد تسببه هذه العاصفة من فيضانات فإن القنصلية تأمل من جميع المواطنين السعوديين الموجودين في هذه المناطق توخي الحيطة والحذر وكذلك ضرورة البقاء في المنازل وعدم المخاطرة بقيادة السيارات إلى للضرورة خوفا من الفيضانات المتوقعة التي قد ترافق الحالة، واتباع كافة تعليمات السلامة التي تصدرها السلطات المحلية ومتابعة وسائل الإعلام المختلفة لمعرفة تطورات الإعصار.

ودعت القنصلية في هيوستن للتواصل معها عند الضرورة على الأرقام التالية (2818890570)، (2819178305)، (2819178658)، داعية الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه.