الأميران فيصل بن خالد ومنصور بن مقرن يتابعان فعاليات الاحتفال.
الأميران فيصل بن خالد ومنصور بن مقرن يتابعان فعاليات الاحتفال.
-A +A
«عكاظ» (أبها) Okaz_online@
شرف أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، مساء أمس الأول، الاحتفال الذي أقامته أسرة آل أبو نقطة المتحمي تشريفا لهما، وذلك بمنزل الأسرة بمركز طبب.

وكان في استقبالهما شيخ شمل قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة الشيخ تركي بن عبدالوهاب أبو نقطة المتحمي، وعضو مجلس الشورى عبدالعزيز بن سعود أبو نقطة المتحمي، وسعادة محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.


وفور وصول سموهما بدئ الاحتفال المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك ألقى محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي كلمة الأسرة، مثمناً فيها تشريف أمير عسير ونائبه احتفال أسرة آل أبو نقطة المتحمى وكافة قبائلهم، وأبان أن هذا الوطن الغالي ولله الحمد منذ تأسيسه على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-، وهو يرفل بالأمن والعز والرخاء والازدهار، مرورا بأبنائه البررة الذين واصلوا رحلة البناء والتنمية التي أثمرت دولة عظيمة فاعلة ومؤثرة في موازين الرقي والتقدم بإسهاماتها في شتى المجالات، منطلقة بذلك من ثوابتها الإسلامية الراسخة وقيمها العربية الأصيلة. وتضمن الاحتفال مجموعة من القصائد الشعرية واللوحات الشعبية التي تحاكي الموروث الشعبي للمنطقة بمشاركة عدد من الفرق الشعبية.