-A +A
عبدالله سيف (بيشة) abdullahseif@
احتفلت إدارة التعليم بمحافظة بيشة باليوم العالمي للمعلم والذي صادف (الخميس) الخامس من أكتوبر عبر عدد من الفعاليات التي تحتفي بالمعلمين والمعلمات وتبرز دورهم وتعبر عن تقديرهم وشكرهم.

وتزينت الإذاعات الصباحية لكافة المدارس بعبارات الشكر وأناشيد التقدير وعبارات وطقوس التكريم حيث شارك العديد من قيادات الإدارة ومكاتب التعليم بالقطاعين في تكريم المعلمين والمعلمات بمدارسهم.


وفي مبادرة من قسم شؤون المعلمين، نشرت الإدارة رابطاً إلكترونيا يتيح للمعلمين والمعلمات طباعة شهادة شكرهم وتقديرهم موقعة من مدير التعليم، إضافة إلى تكريم خاص يظهر في الشهادة للحاصلين والحاصلات على تقدير ممتاز في العام الماضي عبر وسام خاص بهذه المناسبة.

من جانبه، وجه مدير التعليم نايف الهاجري كلمة للمعلمين والمعلمات بهذه المناسبة حملت كلمات شكر وتقدير وعرفان لكل معلم مخلص أمين يُفني عمره في تعليم أبناء أمته ووطنه العلم النافع والمعرفة الجامعة.

وقال الهاجري مخاطباً المعلمين والمعلمات: إن إكرامكم وتقديركم وإجلالكم هو واجب على كل من أحب العلم وأهله، وإنني في هذه المناسبة الكريمة والتي يجب ألا يحصر تكريم المعلم فيها بيوم فقط بل يجب أن يكون تكريمه في كل زمان وكل مكان، لأنتهزها فرصة لأدعو الله أن ينفع بكم ويعينكم ويسدد خُطاكم وأن يأخذ بنواصيكم إلى كل خير إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وبين الهاجري أن المعلمين والمعلمات هم بناة هذا المجتمع الطاهر المبارك حيث يتخرج من تحت أيديهم أبناء المسلمين الذين يسهمون في حفظ أمن هذه البلاد ومقدراتها ومكتسباتها.