-A +A
عبدالمحسن الحارثي (الرياض) aalblahdi@
‏برعاية مدير ⁧‫ جامعة الملك سعود‬⁩ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، احتفت كلية التربية (الخميس) باليوم العالمي للمعلم، تحت شعار "تمكين المعلم"، حيث افتتح المعرض المصاحب، كما اطلع على الفعاليات التي تنظمها كلية التربية تزامنا مع هذه التظاهرة العالمية.

وبهذه المناسبة، أكد العمر على الدور الكبير الذي يقوم به المعلم في فصله الدراسي، خصوصا أنه يمثل القدوة لطلابه.


وقال الدكتور العمر إن التعليم المميز يتطلب معلما مميزا، ونحن لله الحمد لدينا معلمون مميزون في جميع التخصصات، ونفخر بهم وكلنا ثقة أنهم يؤدون واجبهم المهني بكل مهارة وإبداع.

وأضاف العمر أن الاحتفاء بالعلم تحت عنوان تمكين المعلم جاء إيمانا من جامعة الملك سعود بأهمية ودور المعلم في مسيرة التنمية في بلادنا المباركة، موضحا أن جامعة الملك سعود تعمل بتكامل مع كافة قطاعات وزارة التعليم بكل ما يخدم العملية التعليمية وينعكس إيجابا على التعليم العام والعالي، مقدما خالص شكره وتقديره لكافة المعلمين والمعلمات على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في كافة موسسات التعليم.

وفِي ختام الحفلة، كرم العمر عددا من الجهات المشاركة في فعاليات اليوم العالمي للمعلم.

من جهته، أوضح عميد كلية التربية الدكتور فهد الشايع أن فعاليات اليوم العالمي للمعلم استفاد منها نحو 1500 ما بين أعضاء هيئة تدريس ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات، وذلك من خلال فعاليات المعرض المصاحب والدورات التدريبية التي استهدفتهم، مؤكدا حرص جامعة الملك سعود ممثلة بكلية التربية أن يكون المعلمون والمعلمات حاضرين في يوم الاحتفاء بهم.