جانب من الاجتماع.
جانب من الاجتماع.
-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@

عقدت لجنة التكنولوجيا بالغرفة اجتماعها الأول بقاعة الاجتماعات بمقر الغرفة، وذلك بحضور أمين عام الغرفة صالح بن حمد كرحان .

وأكد الاجتماع "على أهمية هذه اللجنة التي تكونت حديثاً، وكان لغرفة نجران السبق في إطلاقها كأول غرفة على مستوى المملكة تقوم بتنفيذ هذه المبادرة بتكوين لجنة خاصة للتكنولوجيا".

وقال آل كرحان خلال الاجتماع : "إن التقنية أصبحت لغة العصر والذي يتطلب منا الاهتمام بكل ما هو جديد، والعمل على مواكبته من خلال ضم المبدعين والموهوبين من أبناء منطقة نجران في مجال التكنولوجيا بشتى تصنيفاتها سواءً في الحاسب الآلي أو التطبيقات الذكية أو الإلكترونيات، وضمهم في لجنة واحدة تحت مظلة غرفة نجران التي تدعم وتشجع على الابتكار وتحفيز المواهب لتقديم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، كما أكد أن الغرفة ترحب بالجميع من أبناء الوطن بالمنطقة من الموهوبين والمبدعين بهذا المجال، بغض النظر عن الشهادات الدراسية".

وأوضح أمين عام الغرفة أن رؤية المملكة 2030 تركزت في تنفيذها وتحقيق أهدافها على طموح الشباب وعزمهم، والذي يعتبر العمود الفقري لمواصلة مسيرة الإنجاز في شتى المجالات ومنها مجال التكنولوجيا.

وخلال الاجتماع تم ترشيح علي بن عبدالله آل عتيق رئيساً للجنة، والذي أكد بدوره أن اللجنة ستضع عدداً من الأهداف والخطط وستعمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة كخطوة أولى من أعمالها المستقبلية، وأكد آل عتيق أن لجنة التكنولوجيا تلعب دورا هاما في دفع عجلة التنمية والمعرفة الرقمية والاقتصاد المحلي نحو تحقيق آفاق جديدة، وطرق حديثة في هذا المجال.