أ ف ب (مونتفيدو)
أكد النجم الدولي الأوروغوياني مهاجم فريق باريس سان جيرمان كافاني، حول الاحتكاك بينه وبين زميله في الفريق، البرازيلي نيمار، إن هذه الأمور تحدث في كرة القدم، وتم حلها في غرف خلع الملابس.

وجاء ذلك في تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي بعد مشاركته في التدريبات مع منتخب أوروغواي، استعداداً لمواجهة فنزويلا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأضاف: هذه أشياء تحدث في كرة القدم، أحيانا يتم تضخيم الأمور، لكن هذه أمور يتم حلها في الملعب، كل شيء له حل، الجميع هادئون.

يذكر أن خلافاً وقع بين نيمار، أغلى لاعب في العالم والمنتقل حديثاً إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وزميله كافاني الموجود في النادي الباريسي منذ 2013، حول تسديد ركلة جزاء أمام ليون (ق79) في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، وزاد كافاني: الأهم هو أننا نحارب من أجل الهدف نفسه، سواء في المنتخب أو الفريق.

ويرى الهداف الكبير أن مباراة فنزويلا ستكون معقدة، لأن هذا هو طابع مباريات التصفيات للمونديال، فهي صعبة بطبيعتها ومختلفة عن اللقاءات التي يتم خوضها مع الأندية.

وأعرب كافاني عن أمله في أن تحقق أوروغواي هدفها بالتأهل للمونديال، وهو أمر اقتربوا من تحقيقه، إذ يحتل منتخب بلاده الوصافة في ترتيب التصفيات بـ27 نقطة بفارق عشر نقاط خلف البرازيل المتصدرة.