-A +A
عبدالله غرمان (جدة) al3mri90@

استكمالاً لسلسة نجاحات واعتمادات طبية سابقة، حصل مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة وللمرة الثانية على شهادة اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI)، حيث اجتاز المستشفى التقييم الشامل لتحديد مدى التزامهم بمعايير الجودة والسلامة التي وضعها المركز السعودي، ليضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة الإنجازات والشهادات التي حققها المستشفى بداية بـــ (MRQP) عام 2005م، ثم (CBAHI) عام 2010م، وفي عام 2012م حصل على ( Jci) وآخرها (CBAHI) في عام 2017م.

ومن جانبه أشار المشرف العام على برنامج مستشفى الملك عبدالعزيز الدكتور أحمد بن مسعود الفيفي، بأن تواصل النجاحات وتحقيق الشهادة في نسختها الرابعة دليل على العمل الدؤوب والمتميز من فريق العمل في المستشفى دون استثناء.

مؤكداً بأن هذا الاعتماد يمثل دافعاً قوياً للمستشفى، وذلك للمضي قدماً في تطبيق المزيد من معايير الجودة والتحسين المستمر لخدماتها الصحية، سواء على المستوى الطبي أو الفني أو الاداري.

وبهذه المناسبة قدم "الفيفي" شكره و تقديره لمدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي على دعه ومتابعة، كذلك لجميع منسوبي المستشفى على جهودهم المتميزة، والتي أسهمت بفضل الله تعالى في حصول المستشفى على هذا الاعتماد، متمنياً بأن تتواصل الإنجازات لتحقيق كل الهدف الأساسي وهو تقديم الخدمات المتميزة للمرضى والمراجعين.

وفي السياق نفسه هنأ الدكتور نعيم الشعيبي مساعد المشرف العام للشئون الطبيه إدارة ومنسوبي المستشفى على هذا الانجاز، وأن ما تحقق يأتي خلفه فريق عمل متميز، مهنيئاً ومقدراً وشاكراً إدارة المستشفى ومنسوبيه على تواصل النجاحات وتحقيق الشهادة للمرة الثانية، وهذا بفضل الله عز وجل ثم بمتابعة واهتمام ودعم من المشرف العام على برنامج المستشفى الدكتور أحمد بن مسعود الفيفي، كذلك فريق العمل الذي جمعته الروح الواحدة في كافة الأقسام، وأن جميع العاملين بالمستشفى لا يعدون هذا التكريم غاية وإنما هو نقطة الانطلاق للتميز في تقديم الخدمة وهو أيضاً تحقيق لأحد أهداف الوزارة الإستراتيجية ورؤية 2030.

وختم الدكتور الشعيبي كلمته قائلا: حق لي أن افخر بهذا الفريق الرائع، متمنيا لكل فرد فيه التوفيق والنجاح الذي وصلنا إليه، لم يكن لولا تكاتف الزملاء وتضامنهم والعمل بروح الفريق الواحد.