صالح الحربي (جدة)
ثمن الرياضيون توجيهات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لهيئة الرياضة بعدم تشفير مباريات الدوري السعودي.

وقدم الرياضيون من مسؤولين ولاعبين وجماهير شكرهم وتقديرهم لولي العهد لوقفته غير المستغربة وإتاحة الفرصة لهم لمشاهدة المباريات والاستمتاع بها بالمجان.

وشهد موقع التواصل الشهير «تويتر» تغريدات شكر وعرفان من جميع الرياضيين، إذ علق المدرب الوطني سامي الجابر قائلا: «كريم والجماهير الرياضية تستاهل». وغرد النجم حمزة إدريس فقال: «تحية تقدير من الوسط الرياضي لوجه الخير الذي لمس هموم المواطن البسيط وأعطاهم حقوقهم في مشاهدة المباريات مجانا».

كما عبر لاعب الاتحاد السابق محمد نور عن سعادته بهذا القرار، وغرد قائلا: «اللفتة الكريمة من سمو ولي العهد بمنع تشفير الدوري أثلجت الصدور وبثت الفرحة في قلوب كل الرياضيين.. شكرا سيدي ولي العهد». وغرد عضو شرف الهلال حسن الناقور: «دائما قريب من الشباب ومن الرياضيين. حفظك الله سمو سيدي ولي العهد».

أما الجماهير الرياضية فلم تفوت الفرصة للتعبير عن سعادتها، إذ قال المشجع النصراوي عادل الزيد: «شكرا من القلب سيدي ولي العهد، قرارات حازمة من رجل العزم، حفظكم الله ورعاكم». أما المشجع الهلالي منصور الشيباني فقال: «شكرا من القلب لولي العهد محمد بن سلمان». كما غرد المشجع عبدالله الشمري، وقال: «قرار حكيم، كرة القدم في العصر الحديث متنفس الشعوب».