أمير عسير مستقبلا رئيس المحكمة الجزائية في أبها.
أمير عسير مستقبلا رئيس المحكمة الجزائية في أبها.
-A +A
«عكاظ» (أبها) okaz-online@
وجه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، رجال الأعمال في المنطقة إلى استشعار المسؤولية، والقيام بواجباتهم الوطنية لتحقيق الآمال والتطلعات، ونبذ الخلافات التي لا تخدم الصالح العام، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المنشودة وفي مقدمتها توفير فرص العمل للشباب، وخلق فرص استثمارية جاذبة، والنهوض بمسؤولية الغرفة التجارية الاجتماعية.

وطالب مجلس إدارة الغرفة التجارية الحالي بتقديم العون والمساندة لنظيره الجديد المتوقع انتخابه وتشكيله وتوليه المهام مطلع الشهر القادم، وعدم تحميله أي ديون تراكمية أو التزامات مالية لايستطيع الوفاء بها.


وأوضح المشرف العام على الشؤون الإعلامية المتحدث باسم إمارة المنطقة سعد بن عبدالله آل ثابت، أنه إشارة إلى تلقي إمارة منطقة عسير شكاوى من بعض رجال الأعمال في المنطقة، ونشر بعض الصحف المحلية مخاوف من إفلاس غرفة أبها وما وصف بالهدر المالي من خلال إبرام عقود وصفقات غير مجدية دون دراسات أو تشاور بين أعضاء مجلس الإدارة، فقد تم عرض الأمر على أمير منطقة عسير والذي أكد أن ما يشهده الاقتصاد السعودي من قوة ومتانة ونمو متصاعد يتطلب من جميع رجال الأعمال في الغرفة التجارية العمل بروح الفريق الواحد.

وأشار إلى أنه انطلاقا من مسؤولية إمارة المنطقة في حماية ودعم آلاف المنتسبين في الغرفة التجارية، وجه أمير المنطقة باتخاذ الإجراءات النظامية ضد أي مقصر أو متهاون بما يكفل استمرارية الغرفة التجارية للقيام بدورها المناط بها، وبما يحفظ حقوق المنتسبين.

من جهة ثانية، أشاد أمير منطقة عسير بالجهود الجليلة التي يقوم بها القضاء في إحقاق الحق وإرساء مبادئ العدل، في ظل الدعم الكبير الذي يتلقاه هذا المرفق المهم في المملكة من قبل القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس المحكمة الجزائية بأبها يحيى بن أحمد بن محمد عبيد، الذي قدم للسلام عليه بعد صدور قرار تعيينه رئيساً للمحكمة الجزائية بأبها.

كما استقبل نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن في مكتبه بالإمارة أمس رئيس المحكمة الجزائية بأبها يحيى بن أحمد بن محمد عبيد.