عبده علواني (جازان)
واسى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر ذوي الشهيد الجندي عبده بن محمد مسرحي، أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد أثناء أدائه الواجب حماية لحدود الوطن من المتمردين المعتدين بالحد الجنوبي.

وأعرب الأمير محمد بن ناصر في برقية وجهها لوالد وأسرة الشهيد عن فخره واعتزازه بما يقدمه الجنود البواسل من تضحية في حماية حدود بلادنا الغالية، ما يؤكد صدق انتمائهم لوطنهم والذود عنه، وولائهم لقيادتهم الرشيدة.

كما، قدَّم أمير منطقة جازان التعازي والمواساة لذوي الشهيد الجندي محمد بن ولي الحكمي، أحد منسوبي حرس الحدود، الذي استشهد أثناء أدائه الواجب حماية لحدود الوطن من المتمردين المعتدين بالحد الجنوبي.

وأعرب في برقية وجهها لأسرة الشهيد عن فخره واعتزازه بما يقدمه الجنود البواسل من تضحية في حماية حدود بلادنا الغالية، ما يؤكد صدق انتمائهم لوطنهم والذود عنه، وولائهم لقيادتهم الرشيدة.

وكانت جموع غفيرة شيعت مساء أمس الأول، شهيد الواجب الجندي محمد بن ولي الحكمي، الذي لقي ربه وهو يذود عن الدين والوطن ضد المعتدين الحوثيين في محافظة الداير بني مالك.

ونقل رئيس مركز الحكامية إبراهيم بن علي المنور، تعازي ومواساة القيادة لذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وعبرت أسرة الشهيد عن فخرها واعتزازها باستشهاد ابنها في ميدان العزة والكرامة، مؤكدين إيمانهم العميق بقضاء الله وقدره، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يشمله بعفوه وغفرانه.