-A +A
«عكاظ» (جازان) Okaz_online@
استعرضت الإدارة العامة لخدمات المياه في جازان، خطتها الشاملة لتطوير وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي والعمل على تقديم الخدمات التي تحقق رضا العملاء والعمل على معالجة المشكلات والسلبيات وفق آلية تعتمد معايير الجودة الشاملة وترسيخ مفهوم الترشيد في استهلاك المياه، ورفع مستوى الرضا عن الخدمات المقدمة للمستفيدين بما يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة وتطبيق أهداف وزارة البيئة والمياه والزراعة التي تنبثق من برنامج التحول الوطني 2020، والرامية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال اجتماع مديري فروع خدمات المياه بالمنطقة ومدير خدمة العملاء بالإدارة والمنعقد أمس برئاسة مدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر.


ودعا المهندس جبر، إدارة خدمة العملاء بتنفيذ الأعمال المناطة بها وفق آلية ثابتة لاستقبال المواطنين طالبي الخدمة وتسهيل إجراءات الطلب وإصدار أوامر التركيب، والإشراف على الخدمات ومتابعة الإدارات المعنية و فوترة حسابات المستفيدين من خدمات الإدارة.