-A +A
عبدالله الغامدي (الرياض) aalghamdi@_

وافق رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، الشيخ عبدالعزيز بن محمد المهنا على تدريب 17 موظفا من منسوبي الهيئة في معهد الادارة العامة خلال الفصل الدراسي الاول من العام الحالي بالمعهد. في فرع المعهد بمدينة الدمام وفرع المعهد بمدينة جدة وذلك من أجل تطوير مهاراتهم ورفع كفاءتهم وقدراتهم المهنية.

وأوضح مساعد الرئيس للخدمات المساندة عبدالرحمن الضحيان، أن عدد المتدربين 13 موظفا سيتدربون في مقر فرع معهد الإدارة العامة بمدينة الدمام و4 موظفين في معهد الإدارة العامة بمحافظة جدة اعتباراً من منتصف شهر محرم الحالي حتى منتصف شهر ربيع الثاني 1439هـ، حسب جدول الدورات التدريبية المتوفرة من فروع معهد الإدارة العامة بمدينة الدمام ومحافظة جدة.

وأشار الضحيان إلى أن الدورات التي سيتم تدريبهم عليها تشمل تحفيز الموظفين، ومهارات التعامل مع المستفيدين, وأساسيات قواعد البيانات، والإشراف المالي الحكومي، ومنازعات التأديب، ونظم الرقابة الداخلية، والإجازات، ومنازعات العقود الإدارية، وتدقيق المستندات المالية الحكومية، وإدارة الوقت، وإعداد التقارير، ومبادئ المحاسبة المالية، وأساسيات أمن المعلومات، وإدارة الجودة الشاملة، وإدارة مشاريع البرمجيات، والمنازعات القانونية للموظف العام في الوظيفة العامة، والجداول الإلكترونية.