يحتفل روميلو لوكاكو بتسجيل هدفه الرابع  خلال مباراة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (أ ب).
يحتفل روميلو لوكاكو بتسجيل هدفه الرابع خلال مباراة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (أ ب).
-A +A
وكالات (عواصم)
حقق كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام وصيف بطل الموسم الماضي فوزا متوقعا اليوم (السبت) في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي، الأول على ضيفه كريستال بالاس صاحب المركز الأخير، والثاني على مضيفه هادرسفيلد الوافد الجديد 4-صفر.

ورفع يونايتد رصيده إلى 19 نقطة وتقدم بفارق ثلاث نقاط موقتا عن جاره سيتي الذي يحل لاحقا اليوم ضيفا على تشلسي حامل اللقب (13 نقطة) في قمة المرحلة.


في المباراة الأولى على ملعب اولدترافورد، ألحق مانشستر يونايتد الهزيمة السابعة على التوالي بضيفه الذي لم يحرز أي نقطة في المراحل السبع الأولى من البطولة ولم يسجل أي هدف في مدى 720 دقيقة (إذا أضيفت مباريات نهاية الموسم الماضي).

وهي الخسارة الثانية تحت إشراف مدرب إنجلترا السابق روي هودجسون بعد الأولى أمام مانشستر سيتي صفر-5.

وانشغل الضيوف كثيرا ومنذ البداية بمراقبة الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو ونسوا الآخرين، فلم يمنحهم الفريق المحلي سوى أقل من ثلاث دقائق لزيارة شباكهم لأول مرة بواسطة الإسباني خوان ماتا بعد تمريرة خلفية محكمة من ماركوس راشفورد تابعها الأول من عند نقطة الجزاء بسهولة في الشباك.

وعزز يونايتد تقدمه بعد كرة من منتصف الملعب أرسلها الصربي نيمانيا ماتيتش إلى اشلي يونغ في الجهة اليسرى عكسها الأخير على باب المرمى فكانت القدم اليمنى للبلجيكي مروان فلايني المحبب إلى قلب مورينيو لانه برأيه افضل لاعبي فريقه داخل الصندوق، بانتظارها وتابعها طائرة من مسافة قريبة جدا.

وفي مستهل الشوط الثاني، نفذ راشفورد ركلة حرة من الجهة اليسرى حولها فلايني إلى الشباك هدفا ثانيا له وثالثا ليونايتد.

وفي الدقائق الأخيرة، أرسل الفرنسي انطوني مارسيال بديل راشفورد كرة على طبق من ذهب إلى لوكاكو تابعها من مسافة قريبة بعد أن غفلت عنه الرقابة بسهولة في الشباك رافعا رصيده إلى 7 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

وفي المباراة الثانية، رفع توتنهام رصيده إلى 14 نقطة وبات على بعد نقطتين من صاحبي الصدارة مانشستر سيتي الذي يحل ضيفا على تشلسي حامل اللقب في قمة المرحلة في وقت لاحق اليوم، ومانشستر يونايتد الذي يستضيف كريستال بالاس آخر الترتيب الحالي.

وسجل رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الأهداف الثلاثة الأولى خلال 14 دقيقة من الشوط الأول، ثم توقفوا عن التهديف بعد ذلك حتى الوقت بدل الضائع لإضافة الرابع.