-A +A
عبدالله آل قمشة (بيشة) aalqomsha@

احتفل النادي السعودي بجامعة "شيب بينسبيرق" بولاية بنسلفينيا بالولايات المتحدة الأمريكية باليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية يوم (الخميس) 28 سبتمبر، وسط الجامعة، وذلك بحضور مديرة الجامعة الدكتورة لوري كارتر، وجمع غفير من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وموظفين الجامعة شاركوا الطلاب السعوديين احتفالهم بهذه المناسبة العظيمة على قلب كل سعودي ذو وطنية، ومحب لوطنه.

رئيس النادي السعودي نواف الدوسري شاهدنا رضاء الجميع واستمتاعهم بكل الفعاليات وإعجابهم بالقهوة العربية والتمر، ومشاهدة بعض من الأدوات الأثرية التي ما زال المجتمع السعودي يستخدمها حتى عصرنا الحالي.

وقال الدوسري أن إدارة النادي السعودي استقبلت شهادة شكر وتقدير من الجامعة بناءًا على المظهر المميز الذي ظهر به الاحتفال وأبهر الجميع عن السعودية وتاريخها العظيم وتمثيلها خير تمثيل.

من جانبه قال نائب رئيس النادي السعودي بالجامعة محمد خالد القحطاني اشتمل الاحتفال على معرض متكامل عن المملكة العربية السعودية، وتقدُمها منذ توحيدها على يد المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن حتى عصر ملكنا الحالي الملك سلمان بن عبدالعزيز على جميع الأصعدة المختلفة.

وقد احتوى الاحتفال كذلك على قسم خاص للملابس التقليدية العربية والمجلس السعودي الذي يحاكي واقع المجتمع، كما كان هناك قسم خاص (للحناء) كجزء من ثقافة السعوديين.