فيصل مجرشي (جدة)
وزعت مؤسسة «عكاظ» للصحافة والنشر بالتعاون مع القطاعات الأمنية (الشرطة والمرور ودوريات الأمن وأمن المهمات والواجبات الخاصة) بمحافظة جدة صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في شوارع وميادين جدة احتفاء بيوم الوطن لهذا العام.

مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد القرني عبر عن شكره لـ«عكاظ» على التعاون مع رجال الأمن بالميدان من خلال تعزيز هذه المناسبة الوطنية العزيزة على كل فرد من أبناء الوطن، وقال نحمد الله على الروح المثالية التي لمستها من المواطنين في الميدان عبر الاحتفال اللائق الذي يعكس روح الانتماء والمواطنة لكل مواطن بأرجاء المملكة، من جهته عبر مدير شرطة جدة العميد عبدالوهاب عسيري عن سعادته لتواجده بالميدان مع أبناء الوطن في هذا اليوم والذي يعتبر مفخرة لكل مواطن ولكل جندي يحمل شرف الدفاع عن الوطن.

وثمن مدير إدارة مرور جدة العميد سليمان الزكري الدور الذي تقوم به «عكاظ» في المناسبات الوطنية، مقدماً شكره إلى المواطنين على تعاونهم لإنجاح الخطة المرورية في يوم الوطن.

وفي الوقت ذاته قال العقيد بندر الشريف مدير دوريات الأمن بمحافظة جدة أننا نتشارك بدوريات الأمن الاحتفال بتقديم الهدايا بيوم الوطن والمحافظة على الأمن بالتواجد في الميدان، معبراً عن شكره لـ«عكاظ» على التعاون ونقل الحدث المشرف بيوم الوطن.

العقيد يوسف الزهراني قائد قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة أشار إلى أن يوم الوطن ذكرى نستمد منها روح العطاء لمواصلة المسيرة الحضارية التي تتجدد يوماً بعد يوم ونعتز بها في نفوسنا، مقدماً شكره وتقديره إلى زملائه بالميدان على تفانيهم وإخلاصهم بالعمل والظهور بالمظهر المشرف بيوم الوطن من جهته، قدم مساعد مدير عام مؤسسة «عكاظ» للصحافة عبدالله الحسون عن بالغ شكره وتقديره للقطاعات الأمنية على التعاون والتجاوب اللامحدود مع «عكاظ» للظهور بالمظهر المشرف الذي يعكس الانتماء لهذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً.

المواطنون أشادوا بالدور التنظيمي والمشاركة الفعالة التي قامت بها القطاعات الأمنية في الدعم وانسيابية الحركة المرورية والمحافظة على الأمن ولـ «عكاظ» على ما قدمته من مشاركة إعلامية فعالة جسدت فيها روح التلاحم والمحبة.