-A +A
عكاظ (النشر الإلكتروني)
ضبطت الإدارة العامة للمرور في الخرج قائد مركبة نقل معلمات ظهر في مقطع فيديو وهو يسير بسرعة تتجاوز 170 كلم/ساعة، وتم حجز المركبة وإيداع قائدها التوقيف لاستكمال التحقيق وإصدار العقوبة.

وقالت الإدارة العامة للمرور: إشارة إلى مقطع الفيديو الذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي، وفيه مركبة تقل عددا من المعلمات قام قائدها بالسير بسرعة عالية تجاوزت 170 كلم/س على طريق الخرج - حوطة بني تميم، وحيث إن هذا التصرف يعتبر تجاوزا للنظام وتعديا على حقوق الآخرين وتعريض حياة الركاب الذين استأمنوه على حياتهم للخطر وكاد أن يتسبب ذلك بكارثة لولا لطف الله.


وعليه فقد أوضحت الإدارة العامة للمرور أنه بعد تحليل المقطع والبحث والتحري عن مرتكب المخالفة تم التوصل إلى قائدها والقبض عليه من قبل مرور محافظة الخرج، حيث تم حجز المركبة وإيداع قائدها التوقيف تمهيدا لاستكمال التحقيقات وإصدار العقوبات اللازمة من قبل هيئة الفصل بالمخالفات المرورية.

والإدارة العامة للمرور تشكر من ساهم في توثيق ذلك وهذا يؤكد دائما أن المواطن هو رجل الأمن الأول، كما تؤكد عزمها على التعامل الحازم مع كل من يسلك مثل هذا السلوك المشين، متمنية للجميع السلامة الدائمة.