الأمير محمد بن عبدالعزيز يتحدث لأمين مجلس الشباب. (واس)
الأمير محمد بن عبدالعزيز يتحدث لأمين مجلس الشباب. (واس)
-A +A
«عكاظ» (جازان) okaz_online@
أكد أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز الدور الملموس الذي يقوم به مجلس شباب منطقة جازان، وحث على تضافر الجهود وبذل المزيد لإنجاح المهمات المناطة بالمجلس ودوره الكبير في تطوير أداء وخبرات الشباب، راجيا العون من الله تعالى للجميع.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة أمس (الخميس) أمين مجلس شباب المنطقة الدكتور إبراهيم أبوهادي النعمي، واستمع لشرح مفصل عن المجلس والفعاليات والبرامج التي نفذها خلال الفترة الماضية والأهداف التي يسعى لتحقيقها والأعمال المناطة بالمجلس، مستعرضاً أهم البرامج التي سينفذها المجلس خلال العام الحالي وفق الخطط والآليات المعدة لذلك، معلناً عن دعمه المادي لنشاطات المجلس بمبلغ 200 ألف ريال.


وفي سياق متصل، استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة مدير سجون المنطقة العميد سعد بن سعيد آل مريط، بمناسبة تعيينه مديرا لسجون منطقة جازان، ورحب به في بداية اللقاء راجياً له التوفيق في المهمات الموكلة إليه وزملائه في عملهم، وتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بالمنطقة.

من جانبه، أعرب العميد آل مريط عن سعادته بالثقة الغالية وما استمع إليه خلال اللقاء من توجيهات من قبل أمير المنطقة بالنيابة، سائلاً الله تعالى أن يمده وجميع زملائه بعونه وتوفيقه للقيام بالواجبات المنوطة بهم خدمة للدين ثم الملك والمواطن.