لاعبوا الهلال يتجهون لتحية جماهيرهم
لاعبوا الهلال يتجهون لتحية جماهيرهم
-A +A
أحمد العرياني(جدة)@Aleryani
لم يعد يفصل نادي الهلال عن تحقيق الحلم الذي طال انتظاره سوى خطوة واحدة عقب أن اكتسح فريق بيروزي الإيرني برباعية نظيفة في مباراة الذهاب للدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، جعلته يضمن التأهل للنهائي بشكل كبيرقبل لقاء الإياب. حيث من المتوقع أن يواجه الهلال الفائز من مباراة شنغهاي الصيني و اوراوا الياباني في نهائي البطولة.

ويأمل عشاق «الزعيم» في تحقيق البطولة المستعصية على الكتيبة الزرقاء خلال الـ 16 عاما الماضية والتي تعد الأهم والأكبر في القارة الآسيوية. وجاء تفاعل جمهور الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي مع فوز فريقها على فريق بيروزي الإيراني بشكل ملفت، حيث عبرت عن فرحتها العارمة بهذا الانتصار والمستوى الفني العالي الذي ظهر به الفريق بالرغم من النقص الذي تعرض له عقب طرد اللاعب عبدالله عطيف في مطلع الشوط الثاني من المباراة.


وقال فهاد الشمري إن الهلال كان في يومه وقدم أجمل مستوياته وحقق فوزا كبيرا جعله يدخل مباراة الإياب بشكل أفضل من الناحية النفسية وبدون ضغوط. وأكد الشمري أن اللاعب عمر خربين كان نجم المباراة حيث تفنن في تسجيله للأهداف في مرمى الفريق الإيراني بالرأس والقدم اليمنى والقدم اليسرى.

المشجع الهلالي محمد الشهراني قال إن روح الفريق خلال المباراة كانت مميزة جدا مما جعل الهلال يسيطر على مجريات اللقاء. مشيدا بالروح العالية لياسر الشهراني وعمر خربين وتتويجهما لجهود الفريق كاملة بتسجيل أهداف المباراة.

فيما اعتبر السيد الزهيري أن الشوط الأول من المباراة انتهى وتبقى شوط ثاني يجب أن يكمل اللاعبين جهودهم لضمان التأهل وعدم الركون لنتيجة لقاء الذهاب حتى لو أن الفريق منتصر بأربعة أهداف. مشيرا إلى أنه يحق لنا أن نبارك لجماهير الهلال بهذا الفريق البطل والذي تفصله خطوة عن النهائي الحلم الذي طال انتظاره ونشعر أنه قريب هذا العام أكثر من السابق.

وشدد عبدالمجيد النهدي على عدم التهاون من اللاعبين خلال لقاء الإياب والركون لنتيجة لقاء الذهاب، مذكرا بمباراة الهلال والغرافة القطري قبل عدة مواسم التي انتصر فيها الهلال في الذهاب بثلاثة أهداف وفي مباراة الإياب كاد الغرافة أن يخرج الهلال من البطولة.