-A +A
واس (الرياض)
شاركت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" في معرض "جلوورك المهني" المتخصص بتوفير فرص عمل للمرأة، الذي أنطلق الاثنين الماضي برعاية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وكيل التخطيط والتطوير بالهيئة العامة للرياضة، وذلك بهدف عرض الفرص الوظيفية في هيئة المنشآت أمام الكفاءات السعودية.

وأوضح مدير عام إدارة الموارد البشرية في "منشآت" معن المانع، أن الهيئة حريصة على استقطاب الكفاءات السعودية للعمل ضمن بيئة محفزة تتساوى فيها الفرص أمام الجميع للتدرج الوظيفي وصولا للمناصب القيادية، مشيرًا إلى أن الهيئة من الجهات التي ستسهم بفاعلية برفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل من 22% إلى 30% وفق رؤية المملكة 2030.


ولفت المانع النظر إلى أن تجربة هيئة المنشآت في توظيف المرأة تكللت بالنجاح، خصوصًا أن عددًا منهن يشغلن مناصب قيادة، وقدمن أمثلة ناجحة دفعتنا إلى تنمية مواهبهم واستثمار طاقتهم وتمكينهم من الحصول على الفرص المناسبة لتحقيق النجاح.

وبين أن معرض "جلوورك" الذي تشارك فيه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة كراعي فضي، يهدف إلى استقطاب أكبر عدد من الشابات السعوديات الراغبات في الفرص الوظيفية المتاحة لدى جهات التوظيف، وذلك من منطلق الحرص على تطوير المهارات الوظيفية للمرأة السعودية لتسهم بدورها في دعم مشاريع التنمية وفق رؤية المملكة 2030.