-A +A
واس (عدن)
قُتل قيادي في قوات المخلوع صالح ولقيت عناصر أخرى في صفوف المليشيات الانقلابية باليمن مصرعها، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري يمني، أن الميليشيا الانقلابية شنت هجوماً مصحوباً بقصف مدفعي استهدف مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقة الصيار وأعماق والضعة في الصلو، وذلك في محاولة منها لاستعادة السيطرة على مواقع تمكن الجيش والمقاومة من تحريرها خلال الأيام الماضية.


وأكد المصدر في تصريح نقله اليوم موقع 26 سبتمبر التابع للقوات المسلحة اليمنية، أن معارك عنيفة اندلعت عقب هجوم للميليشيا تمكنت قوات الجيش والمقاومة من صدها وإجبارها على الفرار، بعد مقتل عدد من عناصرها بينهم ضابط فيما يسمى بقوات الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع صالح وعناصر أخرى من الميليشيات.

من جهة أخرى، ردع طيران التحالف العربي اليوم تعزيزات للميليشات الانقلابية في مدينة الحديدة الساحلية غربي اليمن.

وأفاد مصدر محلي، أن قوات التحالف العربي ردعت تعزيزات للميليشات الانقلابية، حيث قصفت ورشة تقع شرقي مدينة الحديدة تستخدمها الميليشيات لتجميع وصيانة وتركيب الآليات والعربات العسكرية.

كما لقي عنصر من الميليشيات الإنقلابية مصرعه وأصيب ثمانية آخرين في عمليات هجومية متفرقة نفذتها المقاومة الشعبية في محافظة الحديدة.