د. سعد آل فهيد يفتتح مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الأهلية.
د. سعد آل فهيد يفتتح مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الأهلية.




.. ويدشن مقر تحفيظ القرآن الكريم.
.. ويدشن مقر تحفيظ القرآن الكريم.
-A +A
بدر القثامي (الطائف) badr_algtami@
في أول جولة ميدانية لوكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور راشد الغياض بعد توليه المهمة أخيرا، إثر إنهاء تكليف الوكيل السابق الدكتور محمد الحارثي، حرص الغياض على التعرف إلى انطباعات عدد من الطلاب والمعلمين عن المقررات الدراسية.

وفيما أكد الغياض لدى تفقده أمس «الأربعاء» عددا من المدارس في الطائف على هامش مشاركته في حفلة وزارة التعليم بمناسبة اليوم الوطني، أهمية توفير البيئة الجيدة للتعليم، اطلع لدى لقائه المعلمين والطلاب على آرائهم عن المقررات المعدلة وآليات توزيعها.


وكان الغياض شارك مع وكيلي الوزارة للتعليم (بنين) الدكتور نياف الجابري والتعليم الأهلي الدكتور سعد آل فهيد، في اجتماع مع منسوبي تعليم الطائف، واعدين إياهم بالتجاوب مع ملاحظاتهم وتذليل الصعوبات التي تواجه عملهم.

وأكد الوكلاء الثلاثة أهمية استغلال الإمكانات المتاحة وتوفير البيئة المدرسية الجاذبة والمميزة.

وأشادوا بما رأوه خلال جولاتهم التفقدية أمس على عدد من المدارس والمنشآت التعليمية بمحافظة الطائف، وذلك على هامش مشاركتهم في حفلة وزارة التعليم بمناسبة اليوم الوطني، لافتين إلى أن الجميع يعمل لأجل أن يكون الأداء التعليمي في أفضل مستوياته.

كما ناقش الوكلاء مع ملاك عدد من المدارس الأهلية الحاجات والمقترحات الهادفة للبناء والتطوير والعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية.

واطلعوا على نادي المعلمين بالطائف الذي تم بناؤه على مساحة تقدر بنحو 12 ألف متر مربع.