الأمير منصور بن مقرن
الأمير منصور بن مقرن
-A +A
«عكاظ» (أبها) Okaz_online@
ترأس نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، في قاعة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة أمس الأربعاء، الاجتماع الأولي للهيئة العامة للترفيه، بحضور فريق العمل المكلف من الهيئة، ووكيل إمارة المنطقة سليمان الجريش، وأمين منطقة عسير صالح القاضي، ومدير الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة المهندس فهد الفرطيش، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة.

ونوقشت خلال الاجتماع النتائج الأولية للإستراتيجية الشاملة لقطاع الترفيه بالمنطقة وطرق استغلال الموارد الطبيعية والسياحية وتسخيرها للعمل الترفيهي ودورها في دفع عجلة الاقتصاد في المملكة، إضافة إلى مناقشة العرض الترفيهي المستهدف والبنية التحتية لمدينة أبها، بما يحقق أهداف برنامج التحول الوطني 2020.


وناقش الأمير منصور بن مقرن أوجه التعاون المشترك بين القطاعات الحكومية في المنطقة والهيئة العامة للترفيه من خلال استعراض العديد من البرامج والفعاليات التي تقدمها الهيئة والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 المتوافقة مع القيم المجتمعية والاقتصادية.

وشكر الحضور أمير منطقة عسير ونائبه على ما يقدمانه من تسهيلات وتعاون لقطاع الترفيه، وحرص سموهما على تفعيل الدور الترفيهي بالمنطقة بما يعود بالنفع العام على الجميع وعلى قطاع الترفيه بشكل خاص.