-A +A
حسين الشريف (جدة) al_sharef4@
أشاد محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي بصدور الأمر السامي الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية بما فيها إصدار رخص القيادة على الذكور والإناث على حد سواء.

وأكد الحازمي أن هذا الأمر سيحفظ للمرأة ويضمن لها حقوقها، وسد حاجتها وفق ضوابط شرعية، تهدف إلى تعزيز أمن المجتمع وتحصينه, واصفاً الأمر السامي بالتاريخي الذي يَصْب في مصلحة المواطن بالدرجة الأولى، لاسيما وقد جاء وفق الضوابط الشرعية، التي كانت ضمن أولويات القيادة الحكمية، التي ظلت حارسة ومراعية لتتماشى جميع الأوامر والقرارات والأنظمة مع القيم الشرعية.


ونوه الحازمي بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على تلمس احتياجات المواطن واتخاذ كل ما من شأنه الحفاظ على أمن المجتمع وسلامته وتعزيزه بما يسهم في رفعة الوطن والمحافظة عليه. وسأل الله - عز وجل - أن يحفظ قائد المسيرة وباني النهضة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأن يمده بتوفيقه , ويحفظ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لما فيه خير البلاد والعباد ، وأن يديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.