أمير حائل يصافح الشاب خالد الشمري.
أمير حائل يصافح الشاب خالد الشمري.
أمير حائل يتوسط خالد الشمري ووالده واشقاؤه
أمير حائل يتوسط خالد الشمري ووالده واشقاؤه
أمير حائل خلال مصافحته لوالد خالد الشمري.
أمير حائل خلال مصافحته لوالد خالد الشمري.
-A +A
بشير الزويمل (حائل)

أكد أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد أن الوطن يفخر بالنماذج المضيئة لأبنائه الأوفياء الذين يكشفون في المواقف الصعبة بتلقائيتهم وشهامتهم عن معدنهم الحقيقي، ومعدن أبناء هذه البلاد الطاهرة الذين اتخذوا من قيادتنا الحكيمة القدوة والاقتداء بوقفات بلادنا الدائمة والمتميزة مع أشقائنا العرب والمسلمين في مختلف المواقف والأحداث.

وقال أمير حائل خلال استقباله الشاب خالد بن عايض الشمري الذي أنقذ طفلاً صغيرا علق في سلم كهربائي في أحد الأسواق التجارية بحائل يرافقه والده الشيخ عايض السويدي واشقاؤه، إن ما قام به البطل خالد من تصرف سريع هو نتاج تربية وغرس أثمر في ساعة كان في أشد الحاجة لها طفل بريء صغير وعالق، مشيرا إلى أنه "حرص على تكريمه وشكره وشكر والده وأسرته كواجب تفاعلا مع فعله النبيل ولكي يكون قدوة لكل أقرانه، الذين نفخر بهم جميعا وفيهم الخير والبركة ولديهم المزيد لخدمة وطنهم ومجتمعهم".

من جهته عبر والد الشاب عايض الشمري عن شكره لأمير منطقة حائل، وقال مخاطبا أمير حائل : "إننا في كل يوم يا سمو الأمير نجدك أقرب لنا ولأبنائنا وأكثر دعما وتشجيعا وهذا ليس بمستغرب على سموكم ولا على ولاة أمرنا".

وعبر الشاب خالد الشمري عن افتخاره بهذا التكريم من أمير حائل، وقال : "هذا وسام فاخر من أمير محبوب وأتمنى أن أكون دوما عند حسن ظن الجميع".