الحفلة شهدت تقديم العرضة السعودية. (عكاظ)
الحفلة شهدت تقديم العرضة السعودية. (عكاظ)






السفير الفايز مع ضيوف الاحتفال. (عكاظ)
السفير الفايز مع ضيوف الاحتفال. (عكاظ)






السفير الفايز مع المسؤولين في الاحتفال.
السفير الفايز مع المسؤولين في الاحتفال.
-A +A
«عكاظ» (جدة)okaz_online@
أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الفايز، مساء أمس الأول، حفلة استقبال في العاصمة الكويت، بمناسبة اليوم الوطني الـ 87.

ورفع السفير الفايز باسمه واسم أعضاء السفارة والمواطنين المقيمين في الكويت، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وشعب المملكة بهذه المناسبة الغالية.


وقال في كلمة اثناء الحفلة إن العلاقات «الوثيقة» بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت أصبحت نموذجا يحتذى به في العلاقات بين الدول، مشيرا إلى أن استمرار التواصل بين خادم الحرمين الشريفين وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وكافة مسؤولي البلدين انعكس على العلاقات المميزة بينهما.

وذكر الفايز أن المملكة واصلت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مسيرة التطوير والتحديث في المجالات كافة لتوفير كل سبل الرفاهية للمواطنين، منوها بإطلاق المملكة في العام الماضي إستراتيجية التحول الوطني لتطبيق رؤية عام 2030 (رؤية الحاضر والمستقبل) التي أعلنت دخول المملكة مرحلة جديدة من مراحل تطورها لتنويع مصادر الدخل وزيادة كفاءة الأداء الحكومي وتوفير الرخاء والرفاه لمواطنيها.

من جانبه، قال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح أن العلاقات الكويتية - السعودية مميزة وتضرب جذورها في أعماق التاريخ، «والأيام تشهد أننا نزداد صلابة وقوة في السراء والضراء»، مشيدا بما تحقق في المملكة من إنجازات في كل المجالات.