الأمير فيصل بن مشعل يشارك في حمل جثمان الشهيد الرشيدي. (عكاظ)
الأمير فيصل بن مشعل يشارك في حمل جثمان الشهيد الرشيدي. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
أدّى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، الصلاة عصر أمس، على شهيد الواجب وكيل رقيب مساعد بن شعيب الرشيدي، الذي لقي ربه في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي، وذلك في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة.

وأدّى الصلاة مع أمير القصيم وكيل الإمارة عبدالعزيز الحميدان، وقائد لواء الخليفة عمر بن عبدالعزيز بالحرس الوطني بالقصيم اللواء محمد بن عواض الجعيد، ومدير شرطة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموع من المصلين.


ونقل الأمير فيصل بن مشعل لوالد وذوي الشهيد تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله من الشهداء والصالحين.

وأكد أمير القصيم أن المصاب مصاب الجميع وأن العزاء للوطن كافة قبل أن يكون لذوي الشهيد، نظير ما قدمه رحمه الله من شجاعة وفداء، واستشهاده وهو على رأس العمل يؤدي مهماته على أكمل وجه خدمة لدينه وملكه ودفاعاً عن وطنه وحماية مجتمعه، مثنياً على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد من يعبث بأمن الوطن، مؤكداً أنهم يقفون سداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه.

وعبر ذوو الشهيد من جانبهم، عن تقديرهم لولاة الأمر ولأمير منطقة القصيم على تعازيهم ومواساتهم، مما يجسد عمق الروابط بين القيادة والمواطن، مؤكدين أن استشهاد ابنهم شرف وواجب تجاه دينه وملكه ووطنه.