الأمير فيصل بن مشعل مستقبلا ضيوف الإثنينية. (عكاظ)
الأمير فيصل بن مشعل مستقبلا ضيوف الإثنينية. (عكاظ)
أمير القصيم
أمير القصيم
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
أكد أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أن وطننا قويّ وشعبنا وفيّ، لم يستطع الأعداء اختراقه وتشتيت وتفكيك لحمته العصية، ما زاده شموخاً وتطوراً كما ورثناه، مشددا على أن الشعب السعودي لديه مناعة وطنية، وصخرة تتحطم عليها جميع مؤامرات الأعداء، لافتاً إلى أن أساس الوطن قويّ ومتين، وأن ما تحقق من وحدة وتلاحم وطني ووقفات الشعب المشرفة، أفشلت كل محاولات من يريد أن يتغلغل لزعزعة أمن هذه البلاد واستقرارها، متناسين أن قوة هذه البلاد مثل قوة قيادتها، وأن شعبها مصدر قوتها.

وقال خلال ترؤسه أمس الأول، الجلسة الأسبوعية للقاء بالمواطنين، إن تلاحم الأسرة الحاكمة مع الشعب مؤشر قوي على التصدي للأعداء، وسهم في قلب المتربصين الذين يسعون لزعزعة الأمن وبث روح الفرقة والنيل من وحدة الصف، لافتاً إلى أن ذكرى اليوم الوطني مناسبة تتكرر لتجديد الولاء والحب للقيادة، التي صنعت وطناً ووضعت مكانته بين الدول.


من جهة أخرى، يقوم الأمير فيصل بن مشعل، اليوم (الأربعاء) بزيارة تفقدية إلى محافظة النبهانية، في إطار جولاته التفقدية على محافظات ومراكز المنطقة.

ويطلع خلال زيارته على عدد من مقرات الجهات الحكومية ويزور عدد من أعيان المحافظة، ويدشن مقر لجنة شباب محافظة النبهانية، إضافة لوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع صحية بمستشفى النبهانية العام، ويدشن عددا من المشاريع البلدية، ويطلع على احتفائية ادارة تعليم النبهانية.