أمير منطقة جازان بالنيابة يطلع على تقرير فرع وزارة الإسكان. (تصوير: محمد القيسي)
أمير منطقة جازان بالنيابة يطلع على تقرير فرع وزارة الإسكان. (تصوير: محمد القيسي)
-A +A
سهيل الحمزي (جازان) almansi2002@ محمد الكادومي mohm88777 @ (جازان)
طالب أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز، فرع وزارة الإسكان في المنطقة ببذل المزيد من العمل والجهد لتوفير السكن الملائم ومراكز النمو الحضري للمواطنين، مشيداً بما تقدمه وزارة الإسكان من جهود في سبيل حلّ أزمة الإسكان بالمنطقة وفي المملكة عامةً.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس المدير العام لفرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس أحمد بن سليمان ضايحي والوفد المرافق له.


واطلع الأمير محمد بن عبدالعزيز على التقرير المفصل لمشاريع وزارة الإسكان بالمنطقة والتقرير الختامي لمشاريع مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للإسكان التنموي.

وقدّم المهندس ضايحي، شرحاً مفصلاً عن أعداد المستفيدين من منتجات وزارة الإسكان بالمنطقة، والتي بلغت خلال المراحل السابقة من حملة سكني أكثر من 14 ألف منتج سكني مختلفة «وحدة سكنية، قرض، وأرض سكنية»، إضافة إلى من تم تسكينهم في المشاريع التنموية التي بلغت 3115 مستفيدًا، في مختلف مشاريع الإسكان في السهي والخارش والحصمة ورمادا والروان.

من جهة ثانية، رعى أمير منطقة جازان بالنيابة مساء أمس الأول احتفالية أهالي منطقة جازان بمناسبة الْيَوْم الوطني الـ ٨٧ للمملكة وذلك بإستاد مدينة الملك فيصل الرياضية.

وانطلقت الاحتفالية التي حضرها العديد من العوائل في المواقع المخصصة لهم في مدرجات ملعب جازان بأوبريت بعنوان «سنام العز»، إثر ذلك أنارت الألعاب النارية سماء مدينة الملك فيصل الرياضية ورسمت لوحة جمالية بهذه المناسبة، ثم تم تكريم الجهات الراعية والمشاركة في الحفل والفرق التطوعية بأمانة منطقة جازان.