-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@

برعاية محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر نظمت محافظة القريات بدعم من البلدية، حفل أهالي القريات بمناسبة اليوم الوطني87 على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة وسط حضور غفير من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين، وجمع من الشيوخ والأعيان والأهالي.

و بدأ الحفل الذي قدمه الإعلامي الدكتور محمد الريض العنزي بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم، رتلها القارئ ريان فرحان العنزي.

بعد ذلك قدم الدكتور محمد الريض عدة لوحات وطنية بعنوان ( هذا وطني ) ثم ألقى الدكتور عمر بن عبدالله الثويني كلمة الأهالي، حيث استعرض من خلالها مواقف الوطن وقادته وشعبه الوفي في جميع المواقف الإنسانية والاجتماعية والثقافية والسياسية، مشيدا بإنجازات رجال الأمن وضرباتهم الاستباقية للعديد من محاولات أصحاب الفكر الضال.

ثم ألقى الأديب سليمان الكويليت قصيدة بعنوان "ذكرى عبدالعزيز"، وشارك سعود سكران الرويلي بقصيدة " يوم الوطن "، كما شارك الشاعر متعب النصار الشراري بقصيدة " يسعد مسائك ياوطن".

وكان الختام مع أوبريت ( وطني فخر وعزم) من فكرة وإخراج الدكتور محمد الريض، وكلمات الكاتبة فاطمة بن علي البلوي، وأداء المنشدين خالد الدهيري ونادر ضبعان وفهد المشعان، وقد ختم الأوبريت بالعرضة السعودية.