83245669AL009_Liverpool_Tra
83245669AL009_Liverpool_Tra
-A +A
أ ف ب (نيوكاسل)

لا يتوقع جيمي كاراجر لاعب منتخب إنجلترا السابق استمرار رفائيل بنيتز لفترة طويلة مع نيوكاسل يونايتد لكنه يدعم المدرب الإسباني للبقاء مع الفريق الصاعد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعتقد كاراجر، الذي لعب تحت قيادة بنيتز في ليفربول في الفترة بين 2004 و2010، أن المدرب المخضرم قد يرحل إذا دخل في خلاف مع مايك آشلي مالك نادي نيوكاسل.

ولم يكن بنيتز سعيدا بجهود النادي في فترة الانتقالات الماضية بعد الفشل في التعاقد مع أهدافه الرئيسية رغم وعود آشلي بإنفاق كل ما يملك لتدعيم الفريق.

وقال كاراجر لمحطة سكاي سبورتس "إذا كنت صادقا تماما سأقول إنني لا أتوقع استمرار بنيتز لفترة طويلة في نيوكاسل".

وأضاف "أعتقد أن أمرا ما سيحدث بينه وبين المالك ولن يكون الارتباط طويل الأمد، لذا علينا الاستمتاع بوجوده طالما هو في الفريق".

وقال كاراجر، الذي كان ضمن تشكيلة ليفربول الفائزة بدوري أبطال أوروبا 2005، إن بنيتز يحاول ضمان عدم دخول نيوكاسل معركة البقاء في الدوري الممتاز.

وتابع "لا أعتقد أن هناك فرصة أمام نيوكاسل للهبوط في ظل وجود هذا المدرب ومن الصعب أن ترى نيوكاسل يخسر 4-صفر أو 5-صفر مثل فرق أخرى بالنصف الأسفل من الجدول".

وجمع نيوكاسل تسع نقاط من ست مباريات وسيسعى للانتفاضة بعد خسارته 1-صفر أمام برايتون آند هوف ألبيون عندما يستضيف ليفربول في الدوري يوم الأحد القادم.