وحدة وطن
وحدة وطن
-A +A
أحمد المحيسن ( الجوف ) @ata_333

ترجمت فعالية وحدة وطن والتي نظمتها هيئة الترفيه بمنطقة الجوف، في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا يوم أمس (الأثنين) بمناسبة اليوم الوطني، معاني الوحدة الوطنية إذ جمعت أكثر من 8 آلاف مواطن.

وتوافدت العائلات السعودية لأرض المركز منذ فتح أبواب الفعالية التي استهدفت العائلة والطفل، فيما سجلت الساعات الثلاث الأولى دخول أكثر من خمسة آلاف فرد وفق إحصائيات المنظمين للفعالية.

وتنوعت فعالية وحدة وطن بالأجنحة المشاركة حيث شملت مسرح الطفل متوسطاً أرض المركز قدمت عليه فعاليات للأطفال وأغانٍ وطنية.

واشتملت الفعالية على تخصيص مرسم للأطفال وأجنحة للعب التفاعلي والإلكتروني والألعاب الكهربائية، فيما تواجدت في منطقة المطاعم عربات الطعام المتنقلة والتي يديرها شباب سعوديون.

تتظيمياً، شهدت الفعالية إدارتها عبر مجموعة كبيرة من السعوديين والسعوديات بالزي الوطني حيث بلغ المشاركون في تنظيم الفعاليات من الجنيين قرابة 30 شاب وشابة، فيما استمرت الفعاليات حتى منتصف الليل.

وأعرب كل من المواطن غالب السعدي وحمود الشمري عن عظيم الإمتنان لنائب أمير منطقة الجوف ولهيئة الترفيه على السعي لتنظيم فعاليات حديثة في المنطقة، مؤكدين أن الاحتفال بالوطن هو ترجمان المواطنة الحقّة والتي يمتلكها السعوديين على اختلاف مدنهم وقراهم.

يذكر أن فعالية وحدة وطن تعد ثاني فعاليات هيئة الترفيه في منطقة الجوف بعد تقديم عروض النوافير الضوئية على مدى يومين متتاليين السبت والأحد الماضيين.