الطلاب مع رجال الأمن. (عكاظ)
الطلاب مع رجال الأمن. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (القطيف) okaz_online@
كرم طلاب عدد من المدارس في مدينة سيهات بمحافظة القطيف، رجال الأمن، وذلك ضمن الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة، تقديرا لجهودهم في حفظ الأمن والأمان للوطن والمواطن.

وزار طلاب ابتدائية ابن خلدون بسيهات مركز شرطة سيهات متوشحين بالأعلام السعودية وصور ولاة الأمر، واستقبلهم مسؤولو المركز بالترحيب وإلقاء كلمات صباحية عن الوطن وأهمية المحافظة على أمنه واستقراره، فيما عبر الطلاب عن مشاعرهم بالكتابة على لوحة كبيرة، عن حبهم لوطنهم وقادته.


وقال قائد المدرسة خالد الصويغان: «المبادرة انطلقت كتقدير وشكر وعرفان من أسرة المدرسة لرجال الأمن الأوفياء على جهودهم الجبارة، كي يظل الوطن في أمن مستتب، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز»، مشيدا بما قدمه رجال الأمن من تضحيات وأعمال بطولية من أجل حفظ أمن هذا البلد المعطاء، مقدمين الشكر لرجال الأمن العيون الساهرة والدرع الواقي والحصن الحصين بعد الله لهذا البلد الأمين.

وأوضح مدير مركز شرطة سيهات العقيد مطلق السبيعي أن المواطن هو رجل الأمن الأول في الدولة، وأن تلك المبادرة ليست بمستغربة على أبناء مدينة سيهات ورجالاتها، فهم دائما خلف رجال الأمن، داعيا الله أن يحفظ بلادنا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة.