الحمدان مشاركا في العرضة السعودية. (واس)
الحمدان مشاركا في العرضة السعودية. (واس)
-A +A
عبدالعزيز غزاوي (جدة) abdualaziz.g@
شارك وزير النقل سليمان الحمدان، في الاحتفالات التي نظمتها الوزارة أمس (الإثنين)، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ87 لتوحيد المملكة.

وقال الحمدان: «هذه المناسبة غالية على قلوبنا، نحتفل بها كأسرة واحدة أنا وزملائي، ونستذكر من خلالها أمجاد بلادنا، وندعو إلى التفكر في المسيرة التاريخية لهذا البلد المعطاء عبر السنوات الماضية التي اتصفت بشمولية البناء والإنجاز، منذ أن تأسست على يد الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن (طيب الله ثراه)، وأسهمت في جمع شمل هذه البلاد الطاهرة، وتوحيد كلمته، وبناء كيانه، إلى أن أضحت للعيان ملامح التطور ومكتسبات الوطن لمن يعيش عليه».


من جانب آخر، كانت مشاركة منسوبي وزارة النقل في لوحة «بصمة ولاء» داخل مبنى الوزارة، مثالا للروح الوطنية بتعبيرهم بخط أيديهم عن انتمائهم واعتزازهم بهذا الوطن. وقد توشّح مبنى الوزارة بأعلام المملكة والصور والعبارات الوطنية، كما تضمن الاحتفال العرضة السعودية التي شارك فيها وزير النقل، وجمع من منسوبي الوزارة، إضافة الى عرض الفروسية.

كما شارك عدد من فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة الاحتفال بهذه المناسبة، وتبادل التهاني، لتأكيد انتمائهم وفخرهم باليوم الوطني.