-A +A
واس (القاهرة)
أقام القنصل العام للمملكة العربية السعودية في السويس الوزير المفوض عبدالله بن مضيف الطلحي حفل استقبال الليلة الماضية بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لليوم الوطني للملكة، بحضور محافظ السويس اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد، وقائد الجيش الثالث الميداني اللواء أركان حرب محمد رأفت الدش وكبار المسؤولين وأعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنية والتنفيذية بمحافظة السويس وعدد من موظفي القنصلية.

وألقى القنصل العام بالسويس في بداية الحفل كلمة رفع خلالها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وللشعب السعودي بتلك المناسبة.


وأثنى على العلاقة الوطيدة والممتدة بين المملكة وجمهورية مصر العربية وعلاقة الإخوة التي تجمع شعب البلدين تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

من جانبه قدم محافظ السويس التهنئة للمملكة قيادة وشعبا بمناسبة حلول تلك الذكرى، مؤكدًا على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين وأواصر المحبة والصداقة، التي تربطهما منذ سنوات طويلة والتعاون المشترك في جميع المجالات من جهة، وبين محافظة السويس والقنصلية من جهة أخرى.

وفي نهاية الحفل قدم محافظ السويس درع المحافظة، كما قدم اللواء محمد الدش درع الجيش الثالث الميداني للقنصل العام السعودي بالسويس.