-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
احتفل أهالي الحديثة بمناسبة اليوم الوطني الـ87 وذلك بتنظيم من البلدية.

وأقيمت الحفلة الخطابية بحضور رئيس مركز الحديثة جريد بن صالح الجريد ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية وأعيان الحديثة وجمع غفير من الأهالي.


بعدها شاهد الجميع عرض أوبريت وطني بهذه المناسبة الغالية.

ثم تحدث رئيس البلدية المهندس ناصر الوطبان عن اليوم الوطني والاحتفال بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية، وما نعيشه في هذا للوطن من نعمة وخير وأمن واستقرار وتنمية شاملة في ظل رعاية الدولة واستمرار النهضة والنماء لهذه البلاد منذ تأسيسها وحتى هذا العهد، وما تشهده من تطورات هائلة بمشاريع عملاقة وبخطى متسارعة عمت كل أنحاء الوطن ولمسها المواطن في كل مكان من هذه البلاد، ولعل أهمها وأعظمها هو مشروع بناء الإنسان والمكان في هذا العهد الزاهر.

ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وإلى أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، ولكافة الأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم.

ثم تحدث رئيس المجلس البلدي بالحديثة ضيف الله الشراري عن الاحتفال باليوم الوطني مقدما شكره للأهالي لحضور هذه المناسبة الغالية، ثم توالت فقرات الاحتفال بمسرحية وطنية ثم أوبريت وطني ثم توالت فرقة توزيع الهدايا والأعلام والورود على الحضور.

وفي نهاية الحفلة، قدم رئيس المركز جريد الجريد شكره وتقديره لنجاح الحفل المميز.

يذكر أن حفلة الأهالي مستمرة اليوم وغدا الثلاثاء بفعاليات منوعة.