يورغن كلوب
يورغن كلوب
-A +A
أ ف ب (ليفربول)

سيحرص المدرب يورغن كلوب على تقوية خط دفاعه للحيلولة دون اهتزاز شباك ليفربول بالمزيد من الأهداف هذا الموسم، لكنه عبر عن ثقته في الطريقة التي يلعب بها فريقه قبل مواجهة خارج الأرض أمام سبارتاك موسكو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً (الثلاثاء).

وأنهى ليفربول مسيرة من أربع مباريات لم يذق فيها طعم الانتصار بالفوز 3-2 على ليستر سيتي في الدوري الممتاز يوم السبت، لكن دخل مرماه 18 هدفا في 10 مباريات في كل المسابقات.

وقال كلوب للصحفيين: نقبل الكثير من الأهداف وهو أمر صعب جداً، في العادة أنا من المدربين الذين يجيدون الدفاع، لكن يبدو أن الأمور لا تمضي على ما يرام حتى الآن.

وأخفق ليفربول في التعاقد مع قلب الدفاع الهولندي فيرغيل فان ديك لاعب ساوثامبتون خلال الصيف وعلى الرغم من أن اندرو روبرتسون الظهير الأيسر كان المدافع الوحيد الذي أضافه كلوب إلى التشكيلة في فترة الانتقالات عبر المدرب الألماني عن سعادته بتشكيلته.

وقال: سنكون بخير، أؤمن بذلك ليس فقط دفاعيا، ولكن في كل المراكز، وزاد: الهزيمة بخماسية دون رد أمام مانشستر سيتي في وقت سابق هذا الشهر كانت قاسية على نفسه.

وأوضح: في بعض الأحيان تحتاج إلى لكمة في الوجه، ولقد عانينا بعض هذه اللكمات. الخسارة أمام سيتي كانت قاسية كانت هذه الضربة الوحيدة.

وتابع: لم نسقط على الأرض كلية، نهضنا من الكبوة، ونقدم كرة قدم جيدة، وأنا سعيد بالطريقة التي نلعب بها.